Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10077
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوساحة, زهور-
dc.date.accessioned2023-09-05T11:52:15Z-
dc.date.available2023-09-05T11:52:15Z-
dc.date.issued2023-06-04-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10077-
dc.description.abstractالملخص: هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات في قطاع الاستراتيجي . اذ ان الرقمنة مرحلة حاسمة في الانتقال نحو إدارة رقمية تقدم خدمات إلكترونية ، و التحول من الاتصال المباشر للمواطنين مع الادارة أو مؤسسات الخدمة العامة إلى التواصل الافتراضي عبر الشبكات الاكترونية المختلفة ، وتنطلق من الاستخدام الامثل لمختلف الاجهزة والمعدات ، و برامج تكنولوجيا الاعلام و اإلتصال ، و تقدم حلول تتماشى مع القوانين والتشريعات ،وهذا ما استدعى الدولة و الرقمنة قد بدأت تتشكل لاعادة هيكلة شاملة لمفاهيم البنى التنظيمية ، وهذا ما يطلق عليه عصرنة قطاع العدالة ، و التي أخذ منها العدالة نصيبا في رقمنة خدماتــــــــــــــةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالرقمنة، قطاع العدالة، المحكمة، الخطمات الالكترونيةen_US
dc.titleرقمنة قطاع العدالةen_US
dc.title.alternativeمحكمة تبسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.علوم قانونية وادارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة ماستر رقمنة قطاع العدالة.pdf8,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools