Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10081
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبخوش فارح, كوثر خلود-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:29:29Z-
dc.date.available2023-09-05T20:29:29Z-
dc.date.issued2023-06-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10081-
dc.description.abstractهدفت دراستنا الحالية إلى الكشف عن دور رياض الأطفال في تنمية مهارات الطفل الإجتماعية ولمعرفة ذلك تم طرح السؤال الرئيسي التالي: مادور رياض الأطفال في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل؟ وقد قمنا بالدراسة الميدانية بكل من الروضات التالية: "روضة الضمان الإجتماعي الحكومية" وروضتي "إكسلونس أكاديمي" و "تيليتابيز" الخاصتين بتبسة، وقد إعتمدنا في دراستنا على الإستمارة كآداة لجمع البيانات، إشتمل مجتمع الدراسة على 30 مربية رياض أطفال، وتم التطبيق على كامل مجتمع الدراسة بإعتماد المنهج الوصفي التحليلي، وحددت الباحثتان كل من التواصل والتفاعل ومهارة النظام موضوعا لدراستنا، ومن أبرز النتائج التي توصلنا إليها أن لرياض الأطفال دور بارز في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل بدرجة مرتفعة.en_US
dc.subjectرياض الأطفال ـــــــ تنمية ـــــــ المهارات الإجتماعية ـــــــ الطفل ـــــــ المربية.en_US
dc.titleدور رياض الأطفال في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل – دراسة ميدانية على عينة من روضات مدينة تبسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools