Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلبيض دبز, يسرى منار-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:33:04Z-
dc.date.available2023-09-05T20:33:04Z-
dc.date.issued2023-06-04-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10082-
dc.description.abstractهدفت دراستنا إلى محاولة تسليط الضوء على واقع تفعيل النشاطات اللاصفية بأربع ابتدائيات مختلفة تقع ببلدية - تبسة -، حيث تم الاعتماد على ثلاث تساؤلات فرعية مثلت المحاور الأساسية للدراسة، والمتعلقة بأشكال النشاطات اللاصفية، إمكانياتها ومعيقاتها ، وهو ما استدعى جمع البيانات والمعلومات من مجتمع دراسة يقدر ب 60 مفردة من أساتذة التعليم الابتدائي، وبالاعتماد على المنهج الوصفي وأداة الملاحظة، المقابلة والاستبيان، توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج العامة التي تفيد بممارسة النشاطات اللاصفية على اختلافها، ولكن بدرجات متفاوتة من حيث التطبيق، وذلك في ضوء الإمكانيات المادية المتاحة، وفي إطار مختلف المعيقات التي تحول دون عملية تفعيلهاen_US
dc.subjectالنشاطات الصفية ، النشاطات اللاصفية ، المدرسة ، أستاذ التعليم الابتدائي .en_US
dc.titleواقع تفعيل النشاطات اللاصفية في المدرسة الجزائرية دراسة ميدانية ببعض مدارس بلدية _ تبسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools