Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10083
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزايز براهمي, سارة سكينة-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:35:44Z-
dc.date.available2023-09-05T20:35:44Z-
dc.date.issued2023-06-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10083-
dc.description.abstractهدفت دراستنا الراهنة إلى التعرف على إتجاهات الأولياء نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي، وبناء على ذلك إعتمدنا على التحديد الدقيق لمتغيري الدراسة (إتجاهات الأولياء، اللغة الإنجليزية) ولتحقيقه تمت دراسة الموضوع ميدانيا بإبتدائية عامر أحمد آفاق –تبسة- معتمدة هذه الدراسة على المنهج الوصفي من خلال المسح الشامل، وإعتدمت الإستمارة كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم توزيع 48 إستمارة وبعد جمعها وتحليلها توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: • ظروف إدراج اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي كانت حسنة ومساعدة للتلميذ. • مرافقة الأولياء لأبنائهم في تحصيل اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي يشجعهم على تحصيلها والتمكن فيها. • الكتاب المدرسي الخاص باللغة الإنجليزية يحتوي على شروط الكتاب المدرسي الجيد.en_US
dc.subjectالإتجاهات، الأولياء، اللغة الإنجليزية، الطور الإبتدائي.en_US
dc.titleإتجاهات أولياء التلاميذ نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي-en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools