Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10084
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنويري بوهلال, بثينة خلود-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:38:35Z-
dc.date.available2023-09-05T20:38:35Z-
dc.date.issued2023-06-24-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10084-
dc.description.abstractالإشكالية: ما أكثر معيقات الإشراف التربوي شيوعا في المرحلة الابتدائية في ولاية تبسة من وجهة نظر المشرفين المفتشين التربويين؟ ویندرج تحت هذا فرضيات تمثلت في: 1- توجد معيقات بيداغوجية وفنية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. 2- توجد معيقات إدارية وشخصية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. 3- توجد معيقات إقتصادية و إجتماعية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. أهداف الدراسة: منهج الدراسة: المنهج العلمي المتعتمد في الدراسية هو "المنهج الوصفي " لكونه يتلائم مع طبيعة الدراسة. مجتمع الدراسة: تكون مجتمع الدراسة من 53 مفتش بيداغوجي و إداري.en_US
dc.subjectالإشراف التربوي – الفضاء المدرسي.en_US
dc.titleالإشراف التربوي في الفضاء المدرسيen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاشراف التربوي في الفضاء المدرسي.pdf5,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools