Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10088
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورزق سعد الدين, عبد الرؤوف خالد-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:50:59Z-
dc.date.available2023-09-05T20:50:59Z-
dc.date.issued2023-06-04-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10088-
dc.description.abstractتوظف تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المجال التربوي خدمة للعملية التعليمية لقدرتها على تسهيل عملية الحصول على المعلومات العلمية وإمكانية الرجوع إليها للاستفادة منها في تنمية العملية التربوية من خلال ربط التكنولوجيات المتقدمة بما يسمح تطوير قدرات الطلاب الفكرية مما يمكنهم من التحكم المعرفي لتفعيل ونجاح العملية التعليمية على جميع المستويات. ولتحقيق هذه المرحلة الانتقالية في كيفية توظيف آليات الوسائل المتقدمة يجب إعادة النظر في صياغة أدوار كل الأطراف الفاعلة التي يعول عليها في هذه المهام، بضبطها من خلال وضع التعليم والمعلم والتربية في مقدمة أولويات استراتيجيات التخطيط سعيا لإدارة وتوجيه وتسير الميدان التعليمي والتربوي بمناهج وأساليب وتقنيات حديثة في الاتصال تضمن لنا التنمية التي تهدف مواطن فعال ومسؤول، والتحرير الفرد المواطن المستهلك. تسعى الدراسة الحالية الى دراسة الاتصال التربوي في ظل التحول الرقمي من خلال مجموعة من الأهداف تتحدد فيما يلي: • التعرف على التحديات الاجتماعية والثقافية والسلوكية والتربوية والقيمية والأخلاقية والمهنية ذات الصلة بالطالب (المتعلم) في ضوء التحول الرقمي. . التوصل لتصور مقترح للتغلب على ما تواجهه التربية الإعلامية من تحديات في ضوء التحول الرقميen_US
dc.subjectالاتصال التربوي . التحول الرقمي .en_US
dc.titleالاتصال التربوي في ظل التحول الرقمي دراسة ميدانية ثانوية قردي عرفة بلدية العقلةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية مصححة.pdf4,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools