Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10089
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبرهوم عوني, فجرة لبنى-
dc.date.accessioned2023-09-05T20:53:31Z-
dc.date.available2023-09-05T20:53:31Z-
dc.date.issued2023-06-05-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10089-
dc.description.abstractموضوع دراستنا يسلط الضوء على صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي وقد انطلقت الدراسة من التساؤل الرئيسي: ما هي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر أساتذة الطور الابتدائي؟ حيث قمنا بإجراء البحث على عينة قصدية من أساتذة اللغة الإنجليزية وكان عددهم 06 حالات (إناث) بابتدائيات مدينة تبسة، وتم تطبيق منهج دراسة الحالة باستعمال أدوات بحث تمثلت في المقابلة. ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة ما يلي: - توجد بعض صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية تتعلق بالمتعلم. - عدم وجود صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية مرتبطة بالمنهاج الدراسي. - هناك بعض الصعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية متعلقة بالطرائق التدريسية.en_US
dc.subjectصعوبات التعلم، اللغة الإنجليزية، أستاذ الطور الابتدائيen_US
dc.titleصعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائيen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
النسخة المعدلة.pdf3,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools