Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10092
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | قحايرية بوتهلولة, ايمان امل | - |
dc.date.accessioned | 2023-09-05T21:00:46Z | - |
dc.date.available | 2023-09-05T21:00:46Z | - |
dc.date.issued | 2023-06-04 | - |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10092 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة الى التعرف على اتجاهات اساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين في التغير الاجتماعي، وذلك بطرح التساؤلات الفرعية التالية: • ما هي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية؟ • ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي – تبسة –نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية؟ • ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية؟ وللإجابة عنه ميدانيا قمنا بالاستعانة بالمنهج الوصفي من خلال أسلوب المسح الاجتماعي وتوزيع استبيان على عينة قدرت ب 64. بعد جمع البيانات وتحليلها ومناقشتها توصلنا الى: - تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية، فرضية مقبولة. - تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية، فرضية مقبولة. - تمثل نتائج الدراسة دعم متوسط من المشاركين وان هناك محايدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه سلبي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية، فرضية مرفوضة. | en_US |
dc.title | اتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين الاجتماعيين في التغير الاجتماعي | en_US |
Appears in Collections: | 1.مذكرات العلوم الإنسانية |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
اتجاهات أساتذة التعليم الثانوي.pdf | 5,59 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools