Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10092
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقحايرية بوتهلولة, ايمان امل-
dc.date.accessioned2023-09-05T21:00:46Z-
dc.date.available2023-09-05T21:00:46Z-
dc.date.issued2023-06-04-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10092-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على اتجاهات اساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين في التغير الاجتماعي، وذلك بطرح التساؤلات الفرعية التالية: • ما هي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية؟ • ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي – تبسة –نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية؟ • ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية؟ وللإجابة عنه ميدانيا قمنا بالاستعانة بالمنهج الوصفي من خلال أسلوب المسح الاجتماعي وتوزيع استبيان على عينة قدرت ب 64. بعد جمع البيانات وتحليلها ومناقشتها توصلنا الى: - تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية، فرضية مقبولة. - تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية، فرضية مقبولة. - تمثل نتائج الدراسة دعم متوسط من المشاركين وان هناك محايدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه سلبي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية، فرضية مرفوضة.en_US
dc.titleاتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين الاجتماعيين في التغير الاجتماعيen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اتجاهات أساتذة التعليم الثانوي.pdf5,59 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools