Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10098
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسواحي مسعي, خديجة هيام-
dc.date.accessioned2023-09-05T21:26:09Z-
dc.date.available2023-09-05T21:26:09Z-
dc.date.issued2023-06-05-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10098-
dc.description.abstractتتمحور الدراسة الحالية تحت عنوان رقمنة المدرسة و جودة الأداء البيداغوجي للمعلم، من إعداد الطالبتين: سواحي خديجة – مسعي هيام، تحت اشراف الاستاذة: خوني وريدة، بحيث تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الوسائل الرقمية في ارساء الجودة التعليمية وكذلك مساهمة التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم بالإضافة إلى التعرف على جودة أداء المعلم من خلال التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية. - وتم التركيز في هذه الدراسة على معلمي المدارس الابتدائية لولاية تبسة ،مع الاعتماد على أداة " استمارة استبيان" لجمع البيانات مع انتهاج المنهج " الوصفي التحليلي" حيث اصفرت الدراسة على النتائج التالية: _ تقر عينة الدراسة أن تعزيز المدرسة بالوسائل الرقمية له دور في ارساء الجودة التعليمية. _ من وجهة نظر المعلمين ساهمت التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم. _ يرى معلموا المدارس الابتدائية أن التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية زاد من كفاءة أداء المعلمen_US
dc.subjectالرقمنة. رقمنة المدرسة. جودة الأداء البيداغوجي. جودة الأداء البيداغوجي للمعلمen_US
dc.titleرقمنة المدرسة وجودة الأداء البيداغوجي للمعلمen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
رقمنة المدرسة وجودة الأداء البيداغوجي للمعلم.pdf35,45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools