Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10104
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريط تومي, سارة امال-
dc.date.accessioned2023-09-05T21:39:27Z-
dc.date.available2023-09-05T21:39:27Z-
dc.date.issued2023-06-05-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10104-
dc.description.abstractيعتبر موضوع الاحتياجات التدريبية في المكتبات من المواضيع المهمة التي يحتاجها أخصائي المعمومات في عممه خاصة بالنسبة لمعاممين في المكتبة المدرسية، وقد أصبحت الاحتياجات التدريبية لأخصائي المكتبات في ظل متطمبات العمل الموجود وعممية الاحتياجات التدريبية هي خطوة مهمة في إعداد الب ا رمج التدريبية لممؤسسات وتزويد العاممين بالمعمومات والمها ا رت اللازمة لتحسين الأداء وتحقيق الكفاءة، وقد جاءت د ا رستنا الموسومة ب "الاحتياجات التدريبية لأخصائي المكتبات المدرسية" وكان الهدف منها التعرف عمى وتيرة ممارسة نشاط الاحتياجات لدى العاممين بمكتبة ثانوية القطب السكني الجديد بالشريعة. وقد اتبعنا المنهج الوصفي المعتمد عمى التحميل كما استخدمنا المقابمة كأداة لجمع المعمومات مع كل من مسؤولة المكتبة ومدير الثانوية، وتوصمت د ا رستنا إلى عدة نتائج منها: يواجه اختصاصي المكتبة المدرسية صعوبات في تأدية مهامهم مثل صعوبات في التعامل مع التلاميذ والصعوبات في استرجاع الكتب.en_US
dc.subjectالاحتياجات التدريبية – أخصائي المكتبة المدرسية – التدريب.en_US
dc.titleالاحتياجات التدريبية لإختصاصي المكتبات المدرسية: دارسة ميدانية بمكتبة ثانوية القطب السكني الجديد بالشريعةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سارة ميموار نهائي بعد تعديل 2023.pdf3,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools