Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10108
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorناصر منسل, ندى سهى-
dc.date.accessioned2023-09-05T21:47:52Z-
dc.date.available2023-09-05T21:47:52Z-
dc.date.issued2023-06-05-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10108-
dc.description.abstractالمكتبة المدرسية ملزمه في كل مؤسسه تعليمية تربوية لما تقدمه من خدمات للتلاميذ سواء في اتباع المنهج الدراسية جديده او خدمات الثقافية التربوية حيث اصبح دور المكتبة المدرسية لا ينحصر في انها مخبر المطالعة فقط بل اصبحت من اول مصادر التعلم . تناول موضوع دراستنا دور المكتبة المدرسية في التنشئةالتربوية لدى التلاميذ في الطور المتوسط وتكمن اهميتها في ابراز مدى مساهمه المكتبةالمدرسية في تعزيز العمليةالتربوية للتلاميذ وتهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى اقبال التلاميذ على المكتبة المدرسية وكيفية استعمالها وملائمة محتوياتها والمقررات الدراسية لهذه الفئة ومن اجل ذلك اعتمدت الدراسة منهجا وصفيا يستند الى التحليل كما خلصت النتائج اهمهاen_US
dc.subjectالمكتبات المدرسية- التنشئة – التنشئة التربوية – التلاميذ – مكتبة ابن باديسen_US
dc.titleدور المكتبة المدرسية في التنشئة التربوية لدى التلاميذ دراسة ميدانية في مكتبة متوسطة ابن باديس تيسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة التنشئة التربوية منسل و ناصر 1.pdf2,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools