Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10259
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجدي بوترشة, جميلة سوسن-
dc.date.accessioned2023-09-08T19:36:59Z-
dc.date.available2023-09-08T19:36:59Z-
dc.date.issued2023-06-10-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10259-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة الى معرفة ما إذا كانت هناك إستراتيجيات إتصالية مطبقة من طرف مؤسسة سونلغاز لتوزيع الكهرباء والغاز -تبسة -قبل ،اثناء وبعد الأزمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك ).حيث تمثلت مشكلة الدراسة في التساؤل الرئيسي :ماهي الإستراتيجيات الإتصالية في تسيير الازمة عبر الفيس بوك ؟ ولأن طبيعة الموضوع تحتم علينا نوع المنهج ،استخدمنا المنهج الوصفي بالإضافة الى إعتمادنا على أدوات جمع البيانات ومن بينها الملاحظة والاستمارة ،حيث قمنا بتوزيع 67إستمارة على عمال قسم تقنيات الكهرباء وعمال قسم تقنيات الغاز وكذلك قسم خلية الاعلام والاتصال ،كما اعتدمنا على اسلوب المعاينة بالحصر الشامل .وتوصلنا في هذه الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها ان إتصال الأزمة داخل مؤسسة سونلغاز لتوزيع الكهرباء والغاز -تبسة-لا يقوم على الفيس بوك..en_US
dc.subjectالازمة"، اتصال الازمة"، مواقع اتواصل الاجتماعي.en_US
dc.titleالاتصال الأزماتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز –تبسة-en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اتصال الازمة.pdf10,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools