Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10268
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعطية محرز, كوثر بثينة-
dc.date.accessioned2023-09-08T19:57:37Z-
dc.date.available2023-09-08T19:57:37Z-
dc.date.issued2023-06-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10268-
dc.description.abstractتناولت الدراسة موضوع معايير قياس جودة الخدمات المكتبة بواسطة مقياس LibQUAL + أي ما يتعلق بالتطور التكنولوجي الذي ساهم بشكل كبير في تغيير مفهوم وجودة الخدمات المكتبية حيث قسمت الدراسة إلى شقين الشق النظري تطرقنا فيه إلى فصلين: الفصل الأول يتمحور حول المكتبات الجامعية بحيث تناولنا فيه كل من ماهية المكتبات من حيث المفهوم و الأنواع و الأهمية الكتب والترقيم وكيفية العمل بالمكتبات . أما الفصل الثاني تطرقنا فيه إلى الجانب التطبيقي هو قياس جودة الخدمات بمقياس LibQUAL + تناولنا فيه مفاهيم حول الخدمة و الجودة لة وصولا إلى قياس وتقييم جودة الخدمات المكتبية بالإضافة إلى انعكاسات تكنولوجيا المعلومات على الخدمات المكتبية الذي شمل التغيرات في سياسة تطوير المجموعات (التزويد) و كذا التغيرات المتعلقة بالنواحي الفنية و التغيرات المتعلقة بطرق البحث أما فيما يخص الشق الميداني فقد تمثل في دراسة حول المكتبة المركزية لجامعة العربي التبسي حيث تم إجراء مقابلة مع مسؤول المكتبة و ذلك للخروج بنتائج موضوعية و دقيقة.en_US
dc.subjectقياس – الخدمات المكتبية – مقياس LibQUAL + - الجودة.en_US
dc.titleقياس جودة خدمات مكتبة كلية الحقوق و العلوم السياسية بجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة إستخدام مقياس LibQual+en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
قياس الجودة.pdf9,57 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools