Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10285
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطرشان دبايلية, احلام امال-
dc.date.accessioned2023-09-08T20:56:58Z-
dc.date.available2023-09-08T20:56:58Z-
dc.date.issued2023-06-10-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10285-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع الأساليب الاقناعية في الملصقات الإعلانية التجارية لمؤسسة الاتصالات الجزائرية موبيليس كدراسة تحليلية تسعى للتعرف على أهم الاستمالات الاقناعية التي توظفها مؤسسة الاتصالات موبيليس في "الملصقات الإعلانية التجارية" عينة الدراسة. وقد استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي ويرجع ذلك باعتباره أكثر منهج ملائم لمثل هذه الدراسات الإعلامية من جهة، وكذا باعتباره يتوافق مع أهداف دراستنا، حيث احتوت العينة على عددا من الملصقات الإعلانية التجارية لمؤسسة الاتصالات موبيليس وبلغ عددها 12 مفردة وتمت هذه الدراسة خلال الفترة الممتدة من نوفمبر 2022 إلى ماي 2023. واستخدمنا في دراستنا أداة تحليل المحتوى كأداة رئيسية وأداة الملاحظة كأداة ثانوية من أجل تحديد الملصقات الاعلانية التجارية ومعرفة أهم الاستمالات الاقناعية المستخدمة في الملصقات التجارية لمؤسسة موبيليس، وقد تم التوصل إلى نتائج مفادها أن الملصقات الاعلانية التجارية لمؤسسة الاتصالات الجزائرية موبيليس توظف الاستمالات الاقناعية العقلية والاستمالات الاقناعية العاطفية من أجل التأثير في جمهورها المستهدف.en_US
dc.subjectالإقناع، الإعلان، الملصقات الإعلانيةen_US
dc.titleالأساليب الإقناعية في الملصقات الإعلانية التجارية لمتعامل الهاتف النقال موبيليسen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة طرشان.pdf9,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools