Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10286
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصمادي شنيخر, فضيلة ليندة-
dc.date.accessioned2023-09-08T20:59:43Z-
dc.date.available2023-09-08T20:59:43Z-
dc.date.issued2023-06-10-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10286-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة التي كانت بعنوان دور الإعلان الالكتروني في تشكيل ثقافة الاستهلاك لدى المرة العاملة، دراسة ميدانية على عينة من موظفات جامعة تبسة الكشف عن الدور الذي يحدثه الإعلان الالكتروني على العاملات في تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك انطلاقا من التساؤل الرئيسي التالي: - ما هو دور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية لدى المرأة العاملة؟. ولقد اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي والذي كانت أداته الرئيسية استمارة استبيان وفق ما تتطلبه الدراسة أو متغيراتها، أما في ما يخص عينة الدراسة فقد اعتمدنا على الحصر الشامل ضمن العينة القصدية، وقد توصلنا إلى أهم النتائج اتمثلة في أن أغلب العاملات عينة الدراسة ينجذبن إلى الإعلانات الالكترونية، كما أنه يزيد على تشكيل الثقافة الاستهلاكية وذلك بخلق أنماط استهلاكية وتغيير الواقع الثقافي وخلق رغبات جديدة وها ما يؤثر على سلوكاتهن الاستهلاكية.en_US
dc.subjectالدور - الإعلان - المستهلك - المرأة العاملةen_US
dc.titleدور الإعلان الالكتروني في تشكيل الثقافة الاستهلاكية للمرأة العاملةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج ماستر للطالبتان صمادي و شنيخر.pdf2,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools