Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11058
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعور إبتسام،, علية فهيمة-
dc.date.accessioned2024-02-28T10:19:25Z-
dc.date.available2024-02-28T10:19:25Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11058-
dc.description.abstractإن لتخمة اللغوية لدى التلاميذ مظاهر كم و كيف و ذالك راجع لعدة أسباب من بينها كم أو كثرة البرامج على القارئ او التلميذ التغيير في البرامج البيداغوجية خلال فتراة وجيزة غير متباعدة مما يؤدي بالإضطراب أو عدم الإستعاب عند الطفل المدرسي و من بين العوائق الكيفية للتخمة اللغوية كثرة فروع التحصيل في اللغة العربية في المرحلة الإبتدائية صعوبة القواعد النحوية على التلميذ و غزارة في تسلسل المادة الإفرادية و الخصاصة في مدلولها و غيرها من العوائق لكن .....en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتخمة، اللّغوية، أثرها، التحصيل، اللغويةen_US
dc.titleالتخمة اللّغوية و أثرها في التحصيل اللغويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التخمة اللّغوية و أثرها في التحصيل اللغوية.pdf16,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools