Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11069
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنصير مروة،, صدار منية-
dc.date.accessioned2024-02-29T09:59:26Z-
dc.date.available2024-02-29T09:59:26Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11069-
dc.description.abstractيعّد الكتاب المدرسي وسيلة تعليمّية تربوّية منظمة تكون حصيلة خب ارت ثقافّية واجتماعّية وفنّية تستهدف فئة تعليمّية محددة بحيث تتوافق مع قدراتهم. يحتوي الكتاب المدرسي المعارف والمعلومات الم ارد إيصالها للمتعلم، ومن هنا تأتي أهمّيته فلا بد من الاعتناء بإعداده واخ ارجه وفق معايير ومواصفات علمّية تربوّية والهدف المرجوا من هذا البحث المّكرس للّد ارسة الإف اردّية والّد ارسة التركيبّية في المرحلة الثانوّية، هو السعي إلى النهوض وترقية مستوى أداء المتعلّمين. وقد حاولنا جاهدين الإجابة على الإشكالّية المطروحة في المقدمة حتى لا نترك مجالا مبهما أو غامضا في أذهان القّراءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالدراسة، الإفرادية، الدراسة، التركيبيةen_US
dc.titleالدراسة الإفرادية والدراسة التركيبية في برنامج السنة الأولى ثانوي جذع مشترك آداب أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools