Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11081
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلقرع, أمينة-
dc.date.accessioned2024-02-29T12:59:21Z-
dc.date.available2024-02-29T12:59:21Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11081-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى كشف ومعرفة أثرحملات التسويق الاجتماعي لصفحة منظمة حماية وارشاد المستهلك ومحيطه عبرالفيس بوك على السلوك الاستهلاكي للجمهور، تنتمي هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية ، تم الاعتماد فيها على منهج المسح، شمل عينة البحث قوامها 341 مفردة بحث من خلال اعتماد على أداتي الملاحظة والاستمارة لجمع المعطيات، تم التوصل إلى أىم النتائج ىي كالتالي: يوجد علاقة ارتباطية طردية متوسطة بين اهتمام المبحوثين لمنشورات صفحة  المنظمة ومستوى التعرض ليا. عبّر أغلبية عينة البحث أنّ صفحة المنظمة عبر موقع الفيس بوك من أهم  مصادر معمومات حول سلوكيات الاستهلاك الرشيدة. وجود علاقة ارتباط طردية متوسطة بين درجة ثقة المبحوثين في مضامين  صفحة منظمة حماية وارشاد المستهلك ومحيطه ومدى استفادتهم منها. و جود علاقة ارتباطية طردية ضعيفة بين درجة تعرض المبحوثين لصفحة  منظمة حماية وارشاد المستهلك ومحيطه وأثر حملاتها التسويقية الاجتماعية على ترشيد سلوكياتهم الاستهلاكية. و جود علاقة ارتباطية طردية ضعيفة بين درجة ثقة المبحوثين في مضامين  صفحة منظمة حماية وارشاد المستهلك ومحيطه وأثر حملاتها التسويقية الاجتماعية على ترشيد سلوكياتهم الاستهلاكية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسةen_US
dc.titleالتسويق الاجتماعي لصفحة المنظمة الجزائرية لحماية وارشاد المستهلك ومحيطه عبر موقع الفايس بوك وعلاقته بترشيد السلوك الاستهلاكي لمتابعيهاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.