Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11094
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزرفاوي أسماء،, بوعون محمد-
dc.date.accessioned2024-03-03T10:04:00Z-
dc.date.available2024-03-03T10:04:00Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11094-
dc.description.abstractتعد المدرسة البيت الثاني بعد خروجه من عالمه الصغير وسط أسرته ومعارفه ليجد نفسه في عالم فسيح مليء بالمعارف المتنوعة والنشاطات الفعالة، حيث يبدأ في تعلم مبادئ كالعطاء والتعاون والاعتماد على النفس، ويفقه معادلة العلم والعمل، فكلما تعلم ازداد نضجا وزاد منتوجه العقلي والبدني وقبل أن يصل إلى هذه النتيجة لا بد من مروره على مراحل مختلفة تهيؤه للحياة العملية ولا بد من المربي وهو ينشط في صفه وسط مجموعة من التلاميذ أن يأخذ بعين الاعتبار سيكولوجية الطفل في هذه المرحلة، ونعني بها مرحلة الطور الأول أو لنقل الصف الأول على اعتبار انتقال الطفل حديثا من المرحلة التحضيرية إلى السنة الأولى و يعتبر نشاط القراءة تعلم اللغة في المدرسة وقد تم الإهتمام به إهتماما كبيرا ولكن لم تطور طرق تدريسيه والوسائل المساعدة على دعمه والتدرب على الق ارءة الخارجية فمثل هذا الد الخارجي يدفع بالمتعلم إلى الإقبال على هذا النشاط داخل المدرسة والتفوق فيهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectمهارات، القراءة، التدريس، التقويمen_US
dc.titleمهارات القراءة من التدريس إلي التقويم الصف الرابع إبتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools