Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11148
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سماعلي،, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-17T09:44:55Z | - |
dc.date.available | 2024-03-17T09:44:55Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.citation | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11148 | - |
dc.description.abstract | الخطاب و الحجاج أصبحا محطة هامة توقف عندها الدرس اللساني الحديث لما يلعباني من دور في ربط الفكر باللسان و تحقيق الوظيفة التواصلية. و الخطاب التعليمي هو نحويل المادة التعليمية إلى خطاب ذو طابع تعليمي و يتشكل من ثلاثة عناصر شكل مضمون سياق. و من الآليات الحجاجية اللغوية المستخدمة في خطاب مادة النحو التعليمية هي التكرار و الحذف فتكون حجة لإقناعهم . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | الآليات، الحجاجية، الخطاب، التعليمي، النحو | en_US |
dc.title | الآليات الحجاجية في الخطاب التعليمي لمادة النحو السنة الرابعة متوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools