Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11285
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن سالم صبرينة،, عمروش رحمة-
dc.date.accessioned2024-04-24T10:15:07Z-
dc.date.available2024-04-24T10:15:07Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11285-
dc.description.abstractوخلاصة القول إن الكتاب المدرسي يبقى رافدا مهما وعنصرا ضروريا وفعالا في العملية العلمية التعليمية، ودعامة أساسة في نمو وإثراء حصيلة التلميذ اللغوية، حيث يعد بلا شك منبعا يفيض بالمفردات والتراكيب ومختلف الأساليب والمعاني اللغوية، التي يستقي منها التلميذ ما يبني ملكته اللغوية من معارف ومهارات، وسندا يرافقه طوال مراحل وأطوار تمرسه، فهو بما يتضمنه من أهداف ومحتوى وأنشطة وتقويم، يسهم بشكل فعال وأكيد في النمو اللغوي للتلميذ، غير أنه تجدر الإشارة الى أن ذلك لا يتحقق إلا بوجود المعلم الناجح الكفء، القادر على حسن توظيف واستخدام هذه الوسيلة وجعلها أداة عملية فعالةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالكتاب، المدرسي، العملية، العلمية، التعليمية، النمو اللغوي، الملكات اللغوية، آليات، اكتسابها، ضوءن التعديلات، الأخيرة، للجيل، الجديدen_US
dc.titleالملكات اللغوية وآليات اكتسابها على ضوء التعديلات الأخيرة للجيل الجديد --السنة الأولى الابتدائية أنموذجاً--en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools