Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11298
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمخازنية نبيلة،, جديدي مريم-
dc.date.accessioned2024-04-25T09:12:24Z-
dc.date.available2024-04-25T09:12:24Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11298-
dc.description.abstractإن الهدف الرئسي من تعلم اللغة العربية و تعليمها إتقان مهاراتها : الاستماع و التحدث و القراءة و الكتابة و للتمكن من هذه المهارات و جب العودة إلى مصدرها – القرآن الكريم- الذي يأثر في دارسه و يجعله فصيحا و بليغا في كلامه.الاستماع أول مهارات اللغة العربية، لكونه سابق للبصر، ولها أهمية بالغة في عملية التعلم والتعليم، لذا وجب استغلالها في الاستماع لأمور مفيدة، أهمها القرآن الكريم الذي يعمل على تنميتها وتطويرها. التحدث مهارة إنتاجية، يتم بها التعبير عن فكر الإنسان وما يختلجه من مشاعر وأحاسيس، وبها يتم التواصل بيت البشر، فمتعلم القرآن الكريم نجده يتحدث بطلاقة مستشهدا بآياته الكريمة ومصطلحاته البليغة مما يرفع مستواه اللغوي بدرجة عالية. القراءة مفتاح الولوج إلى مختلف المعارف والعلومen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتأثير، المدرسة، التلميذ، النصوص، القرآنية، المعلمen_US
dc.titleأثر النصوص القرآنية في تعزيز القدرة اللغوية والقيم الروحية لدى تلميذ المدرسة الابتدائية _ السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools