Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11342
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدراجي سارة،, حشاني إكرام-
dc.date.accessioned2024-05-09T09:30:23Z-
dc.date.available2024-05-09T09:30:23Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11342-
dc.description.abstractالتحصيل الدراسي هو تلك الدرجات المكتسبة التي يحققها التلميذ أو المتعلم الذي يحرزه في مادة دراسية أو تدريبية معينة يواجه التحصيل الدراسي مجموعة من الصعوبات منها ما هو آت من البيت متمثل في تدني الوضع الإقتصادي، ومنها ما هو منبثق من المؤسسة نفسها متمثل في إكتظاظ الأقسام ونقص الخبرة لدى المعلمين وبعضها يكون نتيجة الآفات الإجتماعية واكتساب العادات السيئة من المحيط الخارجي و إن الهدف الرئيسي للتقويم التربوي هو التشخيص والعلاج المستمر للعملية التعليمية/التعلمية عبر منهجية التغذية الراجعة غايتها وضع المتعلم أمام نقاط الضعف لمعالجتها وأمام نقاط القوة لتدعيمها وذلك كله تحت إشراف كل من المعلم والقيادة المدرسيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمعالجة، البيداغوجية، التحصيل، الدراسيen_US
dc.titleالمعالجة البيداغوجية والتحصيل الدراسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools