Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسديرة فيروز،, عمران سعاد-
dc.date.accessioned2024-05-09T09:51:07Z-
dc.date.available2024-05-09T09:51:07Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343-
dc.description.abstractإن الطرق الجافة الاتي يعتمدها بعض المعلمين يؤدي إلى نفور التلميذ من نشاط القواعد الصرفية و عدم مراعات الحاجة و الوسيلة أو المنهج تكون ضعف في الفواعد الصرفية إلى حد كبير . و من بين الحلول مراعات مستوى التلميذ و استعاب الدروس. و أسلوب التذكر و التفكير لدى المعلم يحس بالفة ...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالنحو، طرائف، جديدة، التدريس، علم، الصرف، العربيen_US
dc.titleنحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools