Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سديرة فيروز،, عمران سعاد | - |
dc.date.accessioned | 2024-05-09T09:51:07Z | - |
dc.date.available | 2024-05-09T09:51:07Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.citation | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11343 | - |
dc.description.abstract | إن الطرق الجافة الاتي يعتمدها بعض المعلمين يؤدي إلى نفور التلميذ من نشاط القواعد الصرفية و عدم مراعات الحاجة و الوسيلة أو المنهج تكون ضعف في الفواعد الصرفية إلى حد كبير . و من بين الحلول مراعات مستوى التلميذ و استعاب الدروس. و أسلوب التذكر و التفكير لدى المعلم يحس بالفة ... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | النحو، طرائف، جديدة، التدريس، علم، الصرف، العربي | en_US |
dc.title | نحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
نحو طرائف جديدة لتدريس علم الصرف العربي المرحلة الإبتدائية أنموذجا.pdf | 10,55 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools