Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرشاش،, سلوى-
dc.date.accessioned2024-05-22T12:57:48Z-
dc.date.available2024-05-22T12:57:48Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348-
dc.description.abstractالقصة القرلنية انفردت بميزات تربوية لاتتوفر في أي أسلوب تربوي آخر لإنها أبلغ في الوعظ في الوعظ، وأقول في الزجر وهي وسيلة لنقل صورة حيٌة لحياة ا مم السابقة كما أنها تربي النفس البشرية، بتكبيرها على العقل كالتفكير فتثير في الإ راك. تعد سورة الحاقة من السور الغنية بالقيم والأساليب التربوية التي يجب أي يوخذ بها في العملية التربوية. ....en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمضامين، الأسلوبية، التربوية، القصص، القرآني، الحاقةen_US
dc.titleالمضامين الأسلوبية و التربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools