Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | رشاش،, سلوى | - |
dc.date.accessioned | 2024-05-22T12:57:48Z | - |
dc.date.available | 2024-05-22T12:57:48Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.citation | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11348 | - |
dc.description.abstract | القصة القرلنية انفردت بميزات تربوية لاتتوفر في أي أسلوب تربوي آخر لإنها أبلغ في الوعظ في الوعظ، وأقول في الزجر وهي وسيلة لنقل صورة حيٌة لحياة ا مم السابقة كما أنها تربي النفس البشرية، بتكبيرها على العقل كالتفكير فتثير في الإ راك. تعد سورة الحاقة من السور الغنية بالقيم والأساليب التربوية التي يجب أي يوخذ بها في العملية التربوية. .... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | المضامين، الأسلوبية، التربوية، القصص، القرآني، الحاقة | en_US |
dc.title | المضامين الأسلوبية و التربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
المضامين الأسلوبية والتربوية في القصص القرآني سورة الحاقة أنموذجا.pdf | 1,9 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools