Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11359
Title: أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة المصرفية
Authors: قراد, عبد الحكيم
سلاطنية, نفيسة
عمري, سامي
Keywords: المزيج التسويقي الالكتروني، الصورة الذهنية، وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية – تبسة -.
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية. و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11359
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools