Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11359
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقراد, عبد الحكيم-
dc.contributor.authorسلاطنية, نفيسة-
dc.contributor.authorعمري, سامي-
dc.date.accessioned2024-06-09T22:02:28Z-
dc.date.available2024-06-09T22:02:28Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11359-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية. و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمزيج التسويقي الالكتروني، الصورة الذهنية، وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية – تبسة -.en_US
dc.titleأثر المزيج التسويقي الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools