Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11360
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعباسي, حسام الدين-
dc.contributor.authorبنشوري, عيسى-
dc.contributor.authorيونسي, أسامة-
dc.date.accessioned2024-06-09T22:23:08Z-
dc.date.available2024-06-09T22:23:08Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11360-
dc.description.abstractهدف هذه الدراسة هو التعرف إلى مدى تأثير تسويق بالمحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لملاءمته في تفهم عناصر الموضوع وكذا تم اتباع أسلوب دراسة الحالة عن طريق استخدام لاستبيان كأداة للدراسة، حيث شمل عناصر التسويق بالمحتوى الملائمة، الموثوقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة)، وكذا أبعاد شخصية العلامة التجارية (الإخلاص، الإثارة، الكفاءة، الرقي، الصلابة)؛ وتم تجميع البيانات الميدانية من عينة حجمها 50 من المتعاملين مع مؤسسة موبيليس. وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لتسويق بالمحتوى على أبعاد شخصية العلامة التجارية لمؤسسة موبيليس، كما أن عناصر التسويق بالمحتوى ذات تأثير معنوي على أبعاد شخصية العلامة التجارية لمؤسسة موبيليس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتسويق بالمحتوى (الملائمة، الموثوقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة)، أبعاد شخصية العلامة التجارية.en_US
dc.titleاثر التسويق بالمحتوى على ابعاد شخصية العلامة التجارية دراسة حالة وكالة موبيليس -ونزة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools