Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11361
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليماني, محمد شوقي-
dc.contributor.authorعبدي, أمال-
dc.contributor.authorحلايمية, هاني-
dc.date.accessioned2024-06-09T22:31:29Z-
dc.date.available2024-06-09T22:31:29Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11361-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى البحث في استخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تسويق الخدمات، وقد تم عرض تجربتي شركتي جوجل وأمازون باعتبارهما من رواد استخدام الذكاء الاصطناعي كما يتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال. وقد توصلت الدراسة إلى أن الشركتان تستخدمان تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العديد من منتجاتهما وخدماتهما، فهما تملكان نماذج عديدة ومتنوعة من الذكاء الاصطناعي، كما تساعد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها الشركتان بشكل فعال في العملية التسويقية من خلال أتمتة المهام، تحليل البيانات، وفهم سلوك العملاء وتفضيلاتهم بهدف جعلهم يعيشون تجربة فريدة ومميزة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتطبيقات الذكاء الاصطناعي، تسويق الخدمات، شركة جوجل Google، شركة أمازون .Amazonen_US
dc.titleاستخدامات تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تسويق الخدمات - عرض تجارب شركات عالمية Google وAmazonen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة سليماني شوقي وهاني حلايمية - Mohamed Chawki Slimani.pdf1,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools