Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11365
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلاق, دعاء-
dc.contributor.authorأونيس, رميسة-
dc.contributor.authorسايحي, الخامسة-
dc.date.accessioned2024-06-18T22:11:23Z-
dc.date.available2024-06-18T22:11:23Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11365-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التسويق الإكتروني بأبعاده)الخدمة الإكترونية، التسعير الإكتروني، الترويج الإكتروني، التوزيع الإكتروني، تصميم الموقع الإكتروني، الأمن والخصوصية، التخصيص وخدمة الزبون، المجتمعات االفتراضية( على والء الزبون، وقد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة تبسة - للقيام بالدراسة الميدانية. ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات حيث تم استخدام الاستبيان كأداة للدراسة حيث تم استهداف عينة مكونة من 60 زبون، ومن ثم تحليل نتائج الاستبيان لإلجابة على إشكالية الدراسة واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزم الاحصائية للعلوم االجتماعية spss. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن هناك أثر إيجابي للمزيج التسويقي الالكتروني على ولاء الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر – وكالة تبسة -. الكلمات المفتاحية: التسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة.en_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectE-marketing, fidélisation client, Algérie Télécom, Agence Tebessa.en_US
dc.subjectE-marketing, customer loyalty, Algeria Télécom, Tebessa Agency.en_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني، ولاء الزبون، مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة.en_US
dc.titleأثر التسويق الالكتروني على ولاء الزبونen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
master 2 - Boualleg Douaa.pdf4,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools