Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11366
Title: أهمية الترويج في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة: شركة اتصاالت الجزائر – الوكالة الرئسية بتبسة–
Authors: بالنور, رابح
بومعقودة, سماح
زرقين, ابراهيم
Keywords: الترويج، جودة الخدمة.
promotion, service quality.
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية. و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11366
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
نسخة من المذكرة PDF - sameh boumagouda.pdf14,63 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools