Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11367
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوازدية, الزهرة-
dc.contributor.authorعولمي, إسلام-
dc.contributor.authorصيقع, أمين-
dc.date.accessioned2024-06-18T22:39:34Z-
dc.date.available2024-06-18T22:39:34Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11367-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة لإظهار مدى تأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك في تحقيق النجاح في مؤسسة اتصالات الجزائر- تبسة - وقد اعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع البيانات بالاعتماد على أداة الدراسة و المتمثلة في الاستبيان، وقد ارتكزت هذه الأخيرة على عينة قدرت بـ 100 استمارة صالحة للتحليل، وذلك بالاعتماد على اساليب الاحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة وأساليب الانحدار البسيط في اختبار الفرضيات. وبالتالي توصلت هذه الدراسة الى أن هناك تأثيرا ايجابيا للعلاقات العامة على سلوك المستهلك لمؤسسة اتصالات الجزائر - تبسة -. وفي الأخير قد تم التوصل الى جملة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة الى تقديم بعض التوصيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالعلاقات العامة، سلوك المستهلك، العميل، سوق الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر تبسةen_US
dc.titleأثر العلاقات العامة على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools