Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11368
Title: فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء
Authors: هدهود, شيماء
بالنور, رابح
سعدود, سامية
Keywords: جودة الخدمة المصرفية، إدارة العلاقة مع العملاء
la gestion de la relation avec les clients dans la banque sous étude.
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة للتعرف على فعالية جودة الخدمة المصرفية في إدارة العلاقة مع العملاء، و قد أجريت الدراسة على مستوى البنك الخارجي الجزائري – تبسة -، و لتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتوزيع استبيان على عينة الدراسة و هي مجموعة من عملاء البنك، حيث تم توزيع 30 استبيان معتمدين على النتائج المستخرجة من برنامج SPSS لتحليل مختلف المعلومات الشخصية، و فقرات الاستبيان للإجابة على الإشكالية و التساؤلات الفرعية. و أظهرت نتائج الدراسة أن تطبيق مفهوم جودة الخدمة المصرفية في البنك، له تأثير ايجابي في إدارة العلاقة مع العملاء مع وجود ارتباط قوي بين أبعاد جودة الخدمة المصرفية و إدارة العلاقة مع العملاء في البنك محل الدراسة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11368
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة هدهود - أبو مريم عبدالرزاق بالنور.pdf4,45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools