Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11369
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهمي, عبدالعالي-
dc.contributor.authorقرتي, فوزي-
dc.contributor.authorتوبي, عبد المالك-
dc.date.accessioned2024-06-18T23:06:03Z-
dc.date.available2024-06-18T23:06:03Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11369-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية، ومن أجل ذلك تم دراسة تطبيقية على الشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR وكالة تبسة، بتوزيع استمارة استبانة على 50 من زبائنها ، ثم تمت معالجتها واستخراج بياناتها باستعمال برنامج SPSS ، كما تم الاعتماد على عدة أساليب وأدوات إحصائية من أجل عرض النتائج واختبار فرضيات الدراسة، حيث تم التوصل إلى وجود أثر إيجابي ذات دلالة إحصائية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية للشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR وكالة تبسة عند مستوى )>0.05( دلالةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectstatistiquement significatif des TIC a été constaté dans l'amélioration de la qualité du service d'assurance CIAR au niveau niveau de a≤0,05.en_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمة التأمينية للشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين تبسة CIARen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
inbound2678579846084315448 - abdou Brahmi.pdf6,04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools