Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371
Title: دور التسويق الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات الصحية دراسة حالة العيادة الاستشفائية الخاصة عيادة حمزة.
Authors: حاجي, وئام
بن عبده, ريهام
حفناوي, أمال
Keywords: تسويق رقمي، خدمات صحية، صورة ذهنية.
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: من النتائج أهمها أن استخدام التسويق الرقمي بمختلف أبعاده يساهم في تحسين الصورة الذهنية للعيادة الصحية الخاصة حمزة بتبسة ، إذ يمكن للتسويق الرقمي ان يبني ثقة قوية مع المرضى ويعزز ولاءهم، وبناء على ذلك قدمت الدراسة جملة من التوصيات أهمها الإستثمار في تطوير محتوى متميز وجذاب عبر وسائل التسويق الرقمي، يتناسب مع احتياجات وتوقعات المرضى يساهم في بناء صورة إيجابية للعيادة الإستشفائية حمزة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
inbound958132477571883756 - wiam hadji.pdf3,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools