Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحاجي, وئام-
dc.contributor.authorبن عبده, ريهام-
dc.contributor.authorحفناوي, أمال-
dc.date.accessioned2024-06-19T14:46:52Z-
dc.date.available2024-06-19T14:46:52Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11371-
dc.description.abstractمن النتائج أهمها أن استخدام التسويق الرقمي بمختلف أبعاده يساهم في تحسين الصورة الذهنية للعيادة الصحية الخاصة حمزة بتبسة ، إذ يمكن للتسويق الرقمي ان يبني ثقة قوية مع المرضى ويعزز ولاءهم، وبناء على ذلك قدمت الدراسة جملة من التوصيات أهمها الإستثمار في تطوير محتوى متميز وجذاب عبر وسائل التسويق الرقمي، يتناسب مع احتياجات وتوقعات المرضى يساهم في بناء صورة إيجابية للعيادة الإستشفائية حمزة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتسويق رقمي، خدمات صحية، صورة ذهنية.en_US
dc.titleدور التسويق الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات الصحية دراسة حالة العيادة الاستشفائية الخاصة عيادة حمزة.en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
inbound958132477571883756 - wiam hadji.pdf3,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools