Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11373
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنحالي, شهيناز-
dc.contributor.authorصولي, ريان-
dc.contributor.authorعبدي, آمال-
dc.date.accessioned2024-06-20T11:07:56Z-
dc.date.available2024-06-20T11:07:56Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11373-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى البحث في استخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تسويق الخدمات، وقد تم عرض تجربتي شركتي جوجل وأمازون باعتبارهما من رواد استخدام الذكاء الاصطناعي كما يتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال. وقد توصلت الدراسة إلى أن الشركتان تستخدمان تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العديد من منتجاتهما وخدماتهما، فهما تملكان نماذج عديدة ومتنوعة من الذكاء الاصطناعي، كما تساعد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها الشركتان بشكل فعال في العملية التسويقية من خلال أتمتة المهام، تحليل البيانات، وفهم سلوك العملاء وتفضيلاتهم بهدف جعلهم يعيشون تجربة فريدة ومميزة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الفيروسي، أدوات التسويق الفيروسي، قرار شراء الخدمة الفندقية، أبعاد قرار الشراء للخدمة الفندقية.en_US
dc.subjectviral marketing, viral marketing tools, hotel service purchase decision, dimensions of the hotel service purchase decisionen_US
dc.titleأثر التسويق الفيروسي على قرار الشراء للخدمة الفندقية دراسة حالة فندق الأمير و مهية بلاس-تبسة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة مصححة نهائية - Chahinez Nehali.pdf3,01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools