Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11374
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعاد, بشير-
dc.contributor.authorسغالي, زين الدين-
dc.contributor.authorعمري, سامي-
dc.date.accessioned2024-06-20T11:22:25Z-
dc.date.available2024-06-20T11:22:25Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11374-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودة الخدمة، حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي الذي تمكن من تقديم إحاطة نظرية عن مفهومي المتغيرين المزيج التسويقي الإلكتروني وجودة الخدمة. أما في الجانب التطبيقي فتم اختيار شركة موبيليس وكالة -تبسة – محل دراسة، وتم استخدام أداة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم توزيع 130 استمارة على عينة عشوائية من عملاء الوكالة، تم اعتماد 100 استمارة منها صالحة للتحليل والمعالجة الاحصائية باستخدام برنامج SPSS. وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: وجود أثر إيجابي لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودة الخدمة بوكالة موبيليس – تبسة -، وبناءا على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والاقتراحات في الوكالة محل الدراسة، أهمها: - تعزيز موقع المؤسسة؛ - تطوير خدمات المؤسسة؛ - تحسين التقنيات والأمن السيبيراني لموقع المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectRenforcer la position de l’institution ; Développer les services de l'organisation; Améliorer les technologies et la cybersécurité du site Web de l'organisationen_US
dc.subjectجودة الخدمة؛ المزيج التسويق الإلكتروني، مؤسسة موبيليس، وكالة تبسة.en_US
dc.titleأثر المزيج التسويقي الإلكتروني على جودوة الخدمة دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة -تبسة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية - Zine Eddine Sgl_04 (1).pdf2,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools