Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11382
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعي, حورية-
dc.contributor.authorبراهمي, أسماء-
dc.contributor.authorزمولي, هدى-
dc.date.accessioned2024-06-20T19:57:06Z-
dc.date.available2024-06-20T19:57:06Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11382-
dc.description.abstractهدفت الدراسة للتعرف على مدى تأثير ادارة المعرفة التسويقية من خلال عملياتها (توليد تخزين توزيع تطبيق) على الابتكار التسويقي في البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة 46 وللاجابة على الاشكالية المطروحة وتحقيق اهدافها تم الاعتماد على المنهج الوصفي لعرض المفاهيم النظرية بالموازاة مع منهج دراسة الحالة معتمدين على الاستبيان كاداة رئيسية لجمع المعلومات من عينة الدراسة التي تمثلت في موظفي البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة 46 وقد تم استخدام برنامج spss لاختبار الفرضيات بالاستعانة بمجموعة من الاساليب الاحصائية حيث توصلت الدراسة لمجموعة من النتائج أهمها أن عمليات ادارة المعرفة التسويقية لها دور في تحقيق الابتكار التسويقيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectmarketing: la réalisation :l'innovation marketing.en_US
dc.subjectإدارة المعرفة التسويقية، الابتكار التسويقي، المزيج التسويقي، البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة -46-en_US
dc.titleأثر إدارة المعرفة التسويقية على الابتكار التسويقي في البنك الخارجي الجزائري وكالة تبسة -46-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools