Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11395
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلاق, نوال-
dc.contributor.authorرشاش, سارة-
dc.contributor.authorقطيش, فردوس-
dc.date.accessioned2024-06-21T19:09:48Z-
dc.date.available2024-06-21T19:09:48Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11395-
dc.description.abstract"تهدف هذه الدراسة إلى توضيح األثر الذي تحدثه اإلدارة بالذكاء بمختلف أبعادها )الذكاء االست ارتيجي، الذكاء التنافسي، الذكاء العاطفي( كأسلوب إداري معاصر على تحقيق الميزة التنافسية وكل ذلي راجع إلى تطور الحالي في عصرنا اليوم، والذي يستلزم تبني أساليب غير تقليدية تمكن المنظمة من تطوير ميزتها التنافسية كسالح فعال يضمن لها الحفاظ على حصتها السوقية على الرغم من أنه هدف صعب تحقيقه اليوم، وهذا بالنظر في شركة االسمنت –تبسة- باعتبارها أحد الشركات الصناعية التي تسعى إلى تحقيق ذلي وهذا ما سنوضحه من خالل دراستنا هذه."en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectthis study will analyse and describe the impact of intelligence management on competitive adventage.en_US
dc.subjectManagement intelligence, competitive advantage, Cement Company of Tebessa.en_US
dc.titleأثر الإدارة بالذكاء على تحقيق الميزة التنافسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
قطيش فردوس.pdf3,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools