Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400
Title: تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون / دراسة حالة: شركة التأمين الشامل تبسة CAAT
Authors: أ.د مسعي, بــــــــلال
عون الله, منصف
دريد, عبد الرحمان
Keywords: أخلاقيات العمل،رضا الزبون –شركة التأمين لولاية تبسة"
éthique de travail, satisfaction des clients, compagnie d'assurance de la wilaya de Tébessa.
work ethics, customer satisfaction - Tebessa Province Insurance Company
Issue Date: 2024
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: "هدفت الدراسة إلى إبراز أثراخلاقيات العمل على رضا الزبون في شركةالتأمين لولاية تبسة، ومن أجل تحقيق الهدف من الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي حيث تم عرض الأطر النظرية المتعلقة بأخلاقيات العمل من جهة و رضا الزبون جهة أخرى ثم عرضنا الأدبيات التطبيقية التي تعد الأساس في بناء الاستبانة، التي تكونت من يتكون من 35 شملت البيانات الشخصية ومحورين الأول يضم أبعاد أخلاقيات العمل والثاني يضم أبعاد رضا الزبون ، وقد تمثلت عينة الدراسة في 50 موظف بالمؤسسة محل الدراسة، تم الاعتماد على برنامج الحزمة الإحصائيةSPSS، في تحليل البيانات واختبار الفرضيات للوصول لإجابات عن تساؤلات الدراسة، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج نذكر أهمها وجود علاقة ترابطية إيجابية بين أخلاقيات العمل ورضا الزبون ا
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثيرأخلاقيات العمل على رضا الزبون - Monsaf Aounallah.pdf5,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools