Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.د مسعي, بــــــــلال-
dc.contributor.authorعون الله, منصف-
dc.contributor.authorدريد, عبد الرحمان-
dc.date.accessioned2024-06-21T20:23:44Z-
dc.date.available2024-06-21T20:23:44Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11400-
dc.description.abstract"هدفت الدراسة إلى إبراز أثراخلاقيات العمل على رضا الزبون في شركةالتأمين لولاية تبسة، ومن أجل تحقيق الهدف من الدراسة تم الاعتماد على المنهج الوصفي حيث تم عرض الأطر النظرية المتعلقة بأخلاقيات العمل من جهة و رضا الزبون جهة أخرى ثم عرضنا الأدبيات التطبيقية التي تعد الأساس في بناء الاستبانة، التي تكونت من يتكون من 35 شملت البيانات الشخصية ومحورين الأول يضم أبعاد أخلاقيات العمل والثاني يضم أبعاد رضا الزبون ، وقد تمثلت عينة الدراسة في 50 موظف بالمؤسسة محل الدراسة، تم الاعتماد على برنامج الحزمة الإحصائيةSPSS، في تحليل البيانات واختبار الفرضيات للوصول لإجابات عن تساؤلات الدراسة، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج نذكر أهمها وجود علاقة ترابطية إيجابية بين أخلاقيات العمل ورضا الزبون اen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectأخلاقيات العمل،رضا الزبون –شركة التأمين لولاية تبسة"en_US
dc.subjectéthique de travail, satisfaction des clients, compagnie d'assurance de la wilaya de Tébessa.en_US
dc.subjectwork ethics, customer satisfaction - Tebessa Province Insurance Companyen_US
dc.titleتأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون / دراسة حالة: شركة التأمين الشامل تبسة CAATen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثيرأخلاقيات العمل على رضا الزبون - Monsaf Aounallah.pdf5,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools