Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11405
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفارس, اشراق-
dc.contributor.authorنصيب, صبرة-
dc.contributor.authorأ.د. بن قيراط, وداد-
dc.date.accessioned2024-06-21T20:46:21Z-
dc.date.available2024-06-21T20:46:21Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11405-
dc.description.abstract"هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على دور الرقمنة بمختلف متطلباتها (المادية، البشرية، الثانوية، الإدارية، المالية) في تحسين جودة الخدمات العمومية المتمثلة في (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، التعاطف، الأمان) في مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة، كما هدفت إلى الوقوف على مستوى جودة الخدمات المقدمة ومدى تطبيق الرقمنة في المؤسسة، وقد استخدمت في هذه الدراسة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع وتحليل البيانات وتم توزيعه إلكترونيا على عينة حجمها 317 زبون في المؤسسة محل الدراسة. توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين الرقمنة بمختلف متطلباتها وجودة الخدمات المقدمة من طرف مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة، كما توصلت إلى أن تقييم الزبائن لجودة الخدمات العمومية في مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة- كان مرتفعا، وكذلك مستوى تطبيق متطلبات الرقمنة في المؤسسة محل الدراسة جاء مرتفعا أيضا. "en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectجودة الخدمات العمومية، الخدمات العمومية، الرقمنة، مؤسسة اتصالات الجزائر -تبسة-.en_US
dc.subjectcustomers’ evaluation: Algeria Telecom Corporation - Tebessa -en_US
dc.titleدور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات العموميةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مموارdocx - mouiz amieur.pdf4,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools