Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكلاش, خليفة-
dc.contributor.authorاحمد شاوش, ابراهيم-
dc.contributor.authorالدكتور فارس, طارق-
dc.date.accessioned2024-06-22T08:43:03Z-
dc.date.available2024-06-22T08:43:03Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11434-
dc.description.abstract"ملخص الدراسة باللغة العربية: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير الابتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية لبنك القرض الوطني الشعبي CPA وكالة _تبسة_، وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي وعلى أداة الاستبيان، حيث تم توزيع 60 الاستبيان على عينة من عملاء البنك لمعرفة مدى تأثير أبعاد الابتكار التسويقي المستحدثة 4CS في تحقيق جودة الخدمات المصرفية لكل من أبعادها الأساسية المتمركزة حول بعد الملموسية والاستجابة والاستمرار والتعاطف، وحتى يتم توضيح نتائج متغيرات الدراسة وأبعادها تم الاعتماد على أسلوب الانحدار الخطي البسيط من خلال الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS26 في قياس ثبات أداة الدراسة وفي التحقق من صحة فرضيات الدراسة وتم التوصل إلى: يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي في بعد خدمة العميل على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05 _ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد التكلفة على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05 _ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد الاتصال على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05 _ يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للابتكار التسويقي لبعد القنوات على تحقيق جودة الخدمات المصرفية عند مستوى 0.05 الكلمات المفتاحية: الابتكار، الابتكار التسويقي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمات المصرفية، بنك CPA 20"en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subject: الابتكار، الابتكار التسويقي، الخدمة المصرفية، جودة الخدمات المصرفية، بنك CPA 20en_US
dc.subjectinnovation, marketing innovation, banking service, quality of banking services, CPA 205 Banken_US
dc.subjectinnovation, innovation marketing, service bancaire, qualité des services bancaires, CPA 205 Banque.en_US
dc.titleتأثير الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفية ، دراسة حالة : بنك القرض الشعبي الجزائري cpa وكالة-تبسة رقم "205"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
inbound3158853624464746122 - Brã Hïm.pdf5,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools