Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11445
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعكاز, ايهاب-
dc.contributor.authorالاستاذ رايس, عبد الرحمان-
dc.date.accessioned2024-06-22T09:51:46Z-
dc.date.available2024-06-22T09:51:46Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11445-
dc.description.abstract"الملخص: الهدف من هذه الدراسة هو توضيح الأثر الذي تتركه الصورة الذهنية على سلوك المستهلك في البنوك، على إعتبار سلوك المستهلك متغير مستقل والصورة الذهنية متغير تابع، لتحليل هذا الموضوع، وقع الإختيار على بنك الفلاحة والتنمية وكالة -488- تبسة بإعتباره أحد البنوك التي تملك صورة ذهنية حسنة. لبلوغ هدف الدراسة تم تصميم استبيان يضم 24 سؤال موجه إلى عمال وموظفي الوكالة، وأيضا موجه إلى زبائن الوكالة. لقد توصلت الدراسة إلى مجموعة نتائج، نوجزها في ما يلي: - جودة الخدمات المقدمة: تلعب جودة الخدمات دورًا حاسمًا في تشكيل الأنطباعات الإيجابية. - الثقة والمصداقية: تعتبر الثقة المتبادلة بين البنك وعملائه عاملاً رئيسيًا في تحسين الصورة الذهنية. - التواصل الفعال: التواصل المستمر والشفاف مع العملاء يعزز من صورتهم الذهنية الإيجابية تجاه البنك. "en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectسلوك المستهلك، الصورة الذهنية، الزبائن.en_US
dc.subjectConsumer behavior, mental image, customers.en_US
dc.subjectComportement du consommateur, image mentale, clients.en_US
dc.titleتأثير الصورة الذهنية على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة تبسة 488en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
inbound2168468800729906513 - Ihab Talyani.pdf5,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools