Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11962
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبيد،, جلاب-
dc.date.accessioned2024-09-24T08:02:22Z-
dc.date.available2024-09-24T08:02:22Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/11962-
dc.description.abstractكما تعتبر الإشاريات علامات لغوية، يتحدد مرجعها بالرجوع إلى سياق الخطاب، وبعد دراستنا لبعض النماذج من الخطاب القرآني، تجلى لنا أن مساهمت الإشاريات الاجتماعية في تأسيس العلاقة الاجتماعية بين طرفي العملية التخاطبية، كما جسدت الاستراتجية التضامنية في الخطاب، ولهذا فالإشاريات الاجتماعية تتحكم فيها مجموعة من العوامل منها: سلطة المرسل إليه، علاقة المرسل بالمرسل إليه، ومكان التخاطب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالأبعاد، الدلالية، للإشاريات، القرآن الكريم، مقاربة، تداوليةen_US
dc.titleالأبعاد الدلالية للإشاريات في القرآن الكريم مقاربة تداوليةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools