Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعثماني نور الهدى،, مزارقية نور الهدى-
dc.date.accessioned2024-11-26T09:08:47Z-
dc.date.available2024-11-26T09:08:47Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12194-
dc.description.abstractهده المذكرة تتضمن محاولة أكاديمية تهدف إلى تسليط الضوء على ما أحدثته إصلاحات الجيل الثاني خاصة المتعلقة بعملية التقويم وأدواته وأبرزها امتحان تقييم المكتسبات البديل عن الامتحان الوطني لمرحلة التعليم الابتدائي، الذي يقيم فيه مستوى المتعلم على أساس اكتسابه لمجموعة من الكفاءات المستهدفة في الميادين المتعلقة باللغة العربية إنطلاقا من مجموعة من المعايير الخاصة بكل كفاءة لتحديد مدى تملكها، دون تحديد العلامة والاكتفاء فقط بالتقديرات والملاحظات، ودلك بهدف تشخيص مستوى التلميذ لعلاج مواطن الضعف وتعزيز نقاط القوة لديه ودلك من خلال دفتر بيداغوجي يرافقه أثناء انتقاله للسنوات الموالية مما يضمن تحسن في النتائج والمخرجات التعليمية وتحسين مستوى المتعلم واستثمار مكتسباته وتقويمه بشكل صحيح ودقيق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتعليم الابتدائي، تقييم مكتسبات، مرحلة التعليم الإبتدائي، وصفية تحليلية،ة إمتحان مادة اللغة العربية .en_US
dc.titleامتحان تقييم مكتسبات مرحلة التعليم الابتدائي 2023 دراسة وصفية تحليلية لامتحان مادة اللغة العربيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools