Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12239
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمويسي, أمال-
dc.date.accessioned2024-12-18T10:20:03Z-
dc.date.available2024-12-18T10:20:03Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12239-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى بيان أثر تسويق المحتوى بأبعاده المختلفة (ملائمة المحتوى، مصداقية المحتوى، قيمة المحتوى، جاذبية المحتوى، عاطفة المحتوى) على تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي بأبعادها (القيمة الوظيفية، القيمة العاطفية، القيمة الإجتماعية، القيمة المالية)، ولتحقيق هذا الهدف تم إختيار عينة بنكية ناشطة بإقليم الشرق الجزائري، وقد تم إعتماد الإستبيان كأداة لجمع البيانات، ومن ثم تحليلها بإستخدام برنامج SPPP 26. وقد توصلت الدارسة التطبيقية أن التسويق بالمحتوى له تأثير إيجابي ومساهمة قوية في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي في الوكالات البنكية بالشرق الجزائري، إلا أنه لا يزال التسويق بالمحتوى في مراحله الأولى خاصة بالبنوك العمومية، ومن خلال نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسةen_US
dc.subjectالتسويق، التسويق بالمحتوى، القيمة المدركة، العميل المصرفي، وكالات بنكيةen_US
dc.titleدور التسويق بالمحتوى في تعزيز القيمة المدركة للعميل المصرفي : دراسة عينة من وكالات بنكية تجارية بالشرق الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.