Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1524
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزواينية, محمد-
dc.date.accessioned2022-02-17T12:32:28Z-
dc.date.available2022-02-17T12:32:28Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1524-
dc.description.abstractعنوان الد ا رسة " : دور بعض أسالیب التدریس غیر المباشرة للأستاذ في تنمیة دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور المتوسط أثناء حصة التربیة البدنیة و الریاضیة" أهداف الد ا رسة: الكشف عن مدى إسهام أسلوب التدریس بالاكتشاف الموجه في تحقیق دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور  المتوسط. الكشف عن مدى إسهام أسلوب التدریس حل المشكلات في تحقیق دافعیة الانجاز لدى تلامیذ الطور  المتوسط. الكشف عن مدى إسهام اختیار أسلوب التدریس تصمیم المتعلم للبرنامج الفردي في تحقیق دافعیة  الانجاز لدى تلامیذ الطور المتوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectدافعية الانجازen_US
dc.titleدور بعض اساليب التدريس غير المباشرة للاستاذ في تنمية دافعية الانجاز لدى تلاميذالطور المتوسط اثناء حصة التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة كاملة.pdf1,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools