Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1534
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبالنور, عما-
dc.date.accessioned2022-02-20T08:23:11Z-
dc.date.available2022-02-20T08:23:11Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/1534-
dc.description.abstractيعد النشاط الرياضي في صورته التربوية الجديدة، وبنظمه وقواعده السليمة وبألوانه المتعددة، ميدانا هاما من ميادين التربية، فقد أصبحت التربية الرياضية فنا تربويا له أصوله وقواعده، وله أهدافه التي تتكامل مع أهداف الجوانب األخرى للعملية التربوية، والتربية الرياضية هي محاولة لتربية الفرد تربية كاملة عن طريق نشاط عضوي وسيلته األولى حركة الجسم، ومن هنا تأتي أهمية البحث في استخدام الوسائل التعليمية في تعلم بعض المهارات األساسية لكرة القدم لطلبة المرحلة المتوسطة وفقا للظروف البيئية واالجتماعية المتاحة بالبالد، وذلك بهدف االرتقاء بهذا المجال، وكذلك توفير الوقت في التدريب من خالل التخطيط الالزم، حيث ارتأت دراستنا الى التركيز على الوسائل التعليمية الكتساب المهارات الحركية األساسية لرياضة كرة اليد بالنسبة لتالميذ الطور المتوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمهارات الحركيةen_US
dc.titleدور الوسائل التعليمية في تنمية بعض المهارات الحركية عن تلاميذ الطور المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
finale (1) (1).pdf1,18 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools